إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استخدام إدارة الفوركس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخدام إدارة الفوركس

    عندما يبدأ الشخص في استخدام إدارة الفوركس ، فإنه من الجيد أن يعرف أنه في الواقع دليل عن الرأسمالية. من خلال تعلم تكنولوجيا سوق الفوركس ، لا يتعلم المرء فقط كيفية الفوز ، ولكن كيف يخسر. يفهم أن الأخطاء هي أعظم معلمه. علمه ، وثانيا ، لقبول الأخطاء والخسائر من خلال إدراكها على أنها طبيعية. وثالثا ، من خلال الفوز لتمييز الربح الذي هو نتيجة لقوانين الربح ، نتيجة للصدفة.

    يعتمد اكتشاف وتصنيف الأساليب والإستراتيجيات المولدة للربح على السلوك القوي طويل الأمد لمتداول فوركس. هذا السلوك المستدام يمكن أن يجلب له فوائد لا يمكن لأي مجال آخر القيام بها. ومما يثير القلق ، من خلال اتباع نهج منتظم ومنتظم ، أنه يمكن للمرء أن يخلق حسابًا أكثر صلابة لمقاومة الاضطرابات العضوية. وهذا ضروري لأنه عندما يكون لدى الشخص مبلغًا أقل من المال في حسابه ، قد تتحول التقلبات في السوق إلى الصفر ، وهذا أمر طبيعي. ولكن إذا كان هناك مبلغ أكبر في ذلك ، فبعد هذه الصدمات ، ستزداد وتزيد في وقت واحد. مما يدل على أنه إذا كان لديك 1000 أو 2000 هو ممكن للذهاب إلى الصفر، ولكن إذا كان يلعب 000 10 ، على سبيل المثال، فإنها يمكن أن تقاوم في الوقت المناسب وبشكل متكرر متعرج صعودا وهبوطا. على سبيل المثال مشروط ولا يعني أن حساب واحد من 500 لا يمكن وضعها في الاستخدام السليم للاستراتيجيات وتكتيكات ثبت أن مبالغ أربعة أو خمسة أرقام.

    من المهم أن نلاحظ أنه لكي تكون هذه النشرة صادقة مع الأشخاص الذين يسمعون هذا الاسم لأول مرة ، بالإضافة إلى جوانبها الإيجابية ، فإن الفوركس لها تلك السلبية. عندما يكون لدى شخص حساب 000 10 ، يمكن أن يخسر 10 ٪. للعودة إلى مستواه السابق ، يجب عليه الآن زيادة ماله ، وليس بنسبة 10 ٪ ، ولكن بنسبة 20 ٪. كل شيء في الفوركس هو سلسلة من الاحتمالات. حتى هؤلاء التجار الذين يأتون إلى هذا المجال الشاسع يعرفون أنه بإيجاد قوانينهم الخاصة ، في 2 من 5 مرات يمكن أن يخسروا ولكن في 3 منهم سيفوزون. كل شيء هنا هو مسألة الرياضيات والمنطق!
يعمل...
X